رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طرق شوقي يوجه رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة.. والقباج : تعاون مشترك لتطوير الحضانات وزيادة أعدادها

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نصيحة هامة لطلاب الثانوية العامة.

وزير التعليم: لا يوجد تحسين في الثانوية العامة.. ولن ننشر عدد الأسئلة

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أولياء الأمور المطالبين بـ إعلان عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 وتوزيع درجاتها.

 

"التعليم" تكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة (كلنا مصريون)

كرمت وزارة التربية والتعليم الطلاب الفائزين فى مسابقة (كلنا مصريون) لتدعيم أواصر النسيج الوطني بين فئات الشعب ليتربى عليها أبناءنا.

 

وزير التعليم: واجهنا عدم وجود مساحات لإنشاء حضانات بتصميم الفصول الذكية

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم مواجهة تحدي عدم وجود مساحات لإنشاء الحضانات في بعض المناطق، بتصميم الفراغات الذكية، وهي نوع من الفصول مبتكرة جدًا.

 

خلال لقائها طارق شوقي.. وزيرة التضامن تشيد بجهود الارتقاء بالعملية التعليمية

أشادت نيفين القباج، وزيرة التضامن، بالجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في مصر، معربة عن تقديرها لما حققه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في منظومة التعليم الجديدة.

 

القباج: تعاون مشترك مع التعليم لتطوير الحضانات وزيادة أعدادها

أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن هناك تعاون قائم مع وزارة التربية والتعليم يستهدف دعم جهود تطوير الحضانات وزيادة أعدادها على مستوى الجمهورية وزيادة نسبة الالتحاق بنسبة 30% خلال العامين القادمين.
 

وزير التعليم لـ«مستقبل وطن نيوز»: نتيجة الإعدادية تحسب بدرجات الطالب في التيرم الثاني فقط

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الطالب في الشهادة الإعدادية تحسب وفق الدرجات التى يحصل عليها في امتحان الفصل الدراسى الثاني فقط.

 

التعليم تعلن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة نهاية الأسبوع الجاري

من المقرر أن أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، نهاية الأسبوع الجارى. 

قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة

أعلن د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ، عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.

 

 

عاجل