رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفيش أكرامية ولا بقشيش.. محافظ الإسكندرية يزف بشري سارة بشأن الشواطئ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه عندما راجع أسعار الشواطئ وجد أسعارها مبالغا فيه، فوعد الأهالي وضيوف المحافظة بتخصيص شواطئ مجانية للبسطاء منهم، موضحًا: "جهزنا شاطئ المندرة بطول 230 متر على ساحل البحر وذلك بالمجان .. وأي أسرة يتاح لها شمسية و2 كرسي ويمكن الدخول من خلال بطاقة الرقم القومي".

وأضاف الشريف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر شاشة "المحور": "الشاطئ كان مؤجرا، وعندما انتهت العقود رفضت التأجير حتى نتيحه للأهالي بالمجان .. مفيش حاجة اسمها بقشيش أو إكرامية، وهناك أفضل حمامات وغرف خلع ملابس، وكل حاجة بتبقى جاهزة وأفضل من الشواطئ التانية".

وتابع محافظ الإسكندرية: "المواطن اللي يدخل يسيب البطاقة ويدخل على طول وهو خارج بياخدها، لأن نسبة الإشغال 50% والإجراءات الاحترازية قوية جدا، بين كل شمسية وأخرى 4 متر وهناك مواد مطهرة وتعقيم، وعملنا تطبيق على الهواتف لـ66 شاطئ في الإسكندرية ويكون الحجز من خلاله، كما خصصت 2 كابينة على شاطئ ستانلي لذوي الهمم فقط".

وأردف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية: "لدينا 7 شواطئ على كورنيش الإسكندرية دخولها بـ5 جنيه فقط لا غير للفرد الواحد، والشواطئ نظيفة ومجهزة ولا باعة جائلين فيها".
 

عاجل