رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يقظة سائق قطار تنقذ «مهتز نفسيا» من الانتحار ببني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم شاب على محاولة الانتحار، بإلقاء نفسه على قضبان السكك الحديدية، أثناء مرور قطار قرب محطة طنسا في مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، قبل أن يتوقف قائد القطار رقم 890 "القاهرة - أسيوط"، أيمن الحسيني سليم، ومساعده طه هاشم،  في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ويُبلغ ناظر المحطة وقوات الشرطة، التي منعته من الانتحار وجرى التحفظ عليه.

وتبين أنه أثناء مرور القطار رقم " 890 القاهرة - أسيوط"، من محطة طنسا التابعة لمركز بني سويف، تواجد شخص على قضبان السكك الحديدية، وبعد إيقاف القطار، تبيّن أنّه شخص يريد الانتحار تحت عجلات القطار.

وأبلغ قائد القطار، المختصين، وحضرت حراسة المحطة وتحفظت على الشخص بمعرفة نظراء المحطة، واستكمل السائق رحلته، بعد إنقاذ الموقف وانتحار الشاب أسفل عجلات القطار.

وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف إخطارًا من العميد أسامة يونس، مأمور مركز شرطة ببا، بتلقيه إشارة بمحاولة شاب إلقاء نفسه على شريط السكة الحديد، إلا أن يقظة سائق القطار أنقذته حيث أوقف القطار، وتمكن من إبلاغ ناظر المحطة.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة ببا وتحفظت على الشاب حيث تبين أنه مهتز نفسيًا، وجاري عرضه على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” فيديو لسائق قطار، استوقفه لإنقاذ شاب راقدا على القضبان في محاولة للانتحار. 

عاجل