رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

34.5 مليون جنيه.. تكلفة مشروع توسعات منطقة عتاقة الصناعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت رئيس جهاز تنمية شمال خليج السويس المهندسة أسماء مخلوف، إنه يجرى الانتهاء من تنفيذ أعمال الصرف بمشروع توسعات المنطقة الصناعية بعتاقة بنسبة إنجاز98%، والمياه بنسبة 90%، والكهرباء بنسبة 90%، والطرق بنسبة 70%، مشيرة إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع تقدر بـ 34.5 مليون جنيه، بجانب دراسة توسعات محطة معالجة الصرف بعتاقة لتلبية التوسعات المستقبلية.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس جهاز تنمية شمال خليج السويس أعمال تنفيذ البنية الأساسية (صرف - مياه - طرق - كهرباء)، بتوسعات المنطقة الصناعية بعتاقة، والتي تقوم بتنفيذها شركة المقاولون العرب فرع القناة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالمناطق الصناعية ومشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة.

وأكدت المهندسة أسماء مخلوف، على سرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمنطقة؛ لتحقيق أسرع استفادة من الأراضي، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والكفاءة في التنفيذ.

في سياق متصل، قادت المهندسة أسماء مخلوف، حملة بالتنسيق بين لجنة استرداد أراضي الدولة، والإدارات المختصة بالجهاز، والتي أسفرت عن استرداد القطعتين رقمي (155) و(156) بمنطقة عتاقة الصناعية.

 

 

عاجل