رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليس كورونا.. لقاء سويدان ترفض الإفصاح عن طبيعة مرضها وتشكر الجمهور

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تفصح لقاء سويدان، عن طبيعة المرض الذي أصيبت به في الفترة الماضية ما جعلها تطلب من جمهورها الدعاء لها، وبعد أن تحسنت وجهت لهم الشكر في الوقت الذي نفت فيه أن تكون مصابة بفيروس كورونا. 

وكانت لقاء، نشرت «بوست» عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت فيه: “أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة ومابحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا، لأني مريضة جدا من فترة وبتحسن ببطء”.

وأضافت لقاء سويدان: “ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم اعذروني في عدم ردي علي الموبايل”.

يذكر أن لقاء سويدان، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ولاد ناس”، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية، إذ تناقش أحداثه عددا من القضايا المجتمعية التي تهم المواطن المصري.

ومسلسل “ولاد ناس” من بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، صفاء الطوخي، وفاء صادق، أحمد وفيق، ألفت عمر، أحمد صيام، محمود حجازي، محمد عز وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ولقاء سويدان، عُرض لها مؤخرا مسرحية “سيد درويش” على مسرح البالون بمنطقة العجوزة، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى عروضه، ويتعرض العرض المسرحي لقصة حياة فنان الشعب سيد درويش، فيما تجسد لقاء دور الراقصة جليلة التي وقع سيد درويش في حبها قبل رحيله عن الدنيا.

“سيد درويش” من بطولة ميدو عادل، سيد جبر، رشا سامي، محمد عنتر، ماهر عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبدالمجيد وكوكبة من الفنانين.

 

عاجل