رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عروس البحر.. إطلالة مايان السيد تخطف الترند (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

مثل عروس البحر ظهرت مايان السيد، في أحدث فوتسيشن لها على موقع “إنستجرام”، لتنهال عليها القلوب الحمراء والتعليقات التي تثني على أناقتها، وتصبح على قمة الترند.

وكشفت مايان السيد، عن سبب ارتداء الفستان الذي ظهرت به في الإطلالة الأخيرة حين كتبت فى تعليقها إنه جاء بغرض حضور حفلين زفاف بالأمس.

وتألقت مايان السيد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال ثلاثة أعمال درامية الأولى من خلال مسلسل “لعبة نيوتن” أمام محمد فراج ومحمد ممدوح، وجسدت الأخت الصغرى لـ منى زكي 

في حين كان العمل الآخر لـ مايان السيد هو مشاركتها بمسلسل "هجمة مرتدة"، بينما العمل الثالث كان مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا.

من ناحية أخرى سبق وحلت الفنانة مايان السيد ضيفة على برنامج "معكم" مع الاعلامية مني الشاذلى فى وقت سابق، وذلك مع أبطال مسلسل “حرب أهلية”، وصرحت وقتها عن كواليس مشاركتها بثلاثة أعمال درامية فى مارثون رمضان الماضي وتحديداً مسلسل “حرب أهلية” بقولها: "كنت قلقانة بشأن مشهد موتي في حرب أهلية، وعندما أبلغني المخرج سامح عبد العزيز بالتفاصيل ذهبت البيت وبدأت أبحث عن حالات الوفاة عن طريق الخنق، وبدأت أتدرب على ذلك مع أختي في البيت، وبعد انتهاء المشهد بكيت بسبب سقوطي على الأرض الذي أدى لجرحي، واحتضنني المخرج سامح عبدالعزيز لتهدئتي".

 

عاجل