رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل «تعليم أسوان» يتفقد لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام  الدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، بجولة تفقدية داخل لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات، للاطمئنان على سير العمل ومتابعة اللمسات النهائية من تصحيح مواد (الدراسات الاجتماعية - العلوم - اللغة الإنجليزية) وذلك تمهيدًا لدخول هذه المواد مرحلة المراجعة.

وشدد القبيصي، على ضرورة أن يتحرى المصححين والمراجعين وراصدى درجات الطلاب الدقة والشفافية وأن يعمل الجميع لصالح الطالب ، حتى يحصل كل طالب على حقه، مُشيدًا بالجهد المذول من قبل السادة المصححين.

وخلال هذه الجولة قام بتفقد الكنترول أيضًا، وأشاد بالسرعة والإنضباط وأثنى على النظام وطريقة العمل التى يسودها روح الفريق واصفًا إياهم (بخلية النحل) وطالبهم ببذل المزيد من الجهد حتى يتم اعلان النتائج قريباً وطمأنة الطلاب وأولياء الأمور .

وطالب أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الإنصياع وراء الشائعات التى تتعلق بإعلان النتيجة والروابط الوهمية التى يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدًا أن أعمال التصحيح مازالت قائمة، وأنه فور إنتهاء الكنترول من أعماله سيتم اعتماد النتيجة من المحافظ ونشرها على الصفحات الرسمية للمحافظة والمديرية،  متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.

عاجل