رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الأقصر يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بأرمنت

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، جولة بمدينة أرمنت تفقد خلالها عدد من المشروعات التنموية  الخاص بمبادرة حياة كريمة.

بدأت جولة المحافظ بتفقد مجمع الخدمات بقرية المحاميد بحري والمقرر إنشاؤه على مساحة 16×28  متر ويتكون من دور أرضي و2  دور علوي لتقديم كافة الخدمات الحكومية، ومن المقرر أن يضم مكاتب خدمات كالتموين والتضامن والشهر العقاري والوحدة المحلية والمجلس المحلي للقرية والمركز التكنولوجي وغيرها من مكاتب الخدمات.

كما تفقد المحافظ مشروع انشاء مجمع خدمات الرزيقات والمقرر إنشاؤه على مساحة 16 × 28 متر لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالرزيقات والقري المجاورة.

وتفقد المحافظ ايضا مجمع خدمات قرية الرياينة المقرر انشاؤه على مساحة 16 × 28 متر ومن المتوقع تسليمه في نوفمبر المقبل تمهيداً لافتتاحه لتقديم الخدمات لمواطني القرية والقري المجاورة .

واثني المحافظ علي الجهود المبذولة من المهندسين والعمال كما استعرض مع الاهالي ارائهم ومتطلباتهم من المبادرة حيث اشادوا بالجهود المبذولة من الحكومية لتحسين جودة الخدمات في القري والريف.

رافق المحافظ في جولته اللواء دكتور عماد ابو العزايم سكرتير مساعد المحافظة والمهندس أسعد مصطفي منسق حياة كريمة بالاقصر والعميد عبد الله عاشور رئيس مدينة ارمنت والمهندس هاني طايع مدير جهاز التعمير بالأقصر.

 

عاجل