رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرز 3 ساعات ذكية.. تعرف على مميزاتهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

برزت الساعات الذكية كواحدة من أكثر الملحقات شهرة، حيث إنها من الأجهزة التكنولوجية الأكثر استخدامًا بين الشباب.

ونستعرض خلال التقرير التالي أشهر الساعات الذكية بمميزاتها وفقا لموقع “gadgetsnow”.

1- Redmi Watch

تأتي Redmi Watch مزودة بنظام GPS مدمج وتعد بتقديم ميزات تتبع الصحة المتقدمة، تأتي ساعة Redmi Watch بشاشة ملونة مقاس 1.4 بوصة، كما أنه يحتوي على مستشعر الإضاءة المحيطة الذي يعزز تجربة المشاهدة من خلال ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا بناءً على ظروف الإضاءة والبيئة، توفر الساعة الذكية أيضًا أكثر من 200 وجه ساعة و 3 أحزمة ألوان قابلة للتغيير والتي يمكنك من خلالها تخصيص الجهاز حسب رغبتك.

2- Noise 

تأتي الساعة الذكية من Noise مع معدل ضربات القلب وشاشة SpO2 وشاشة LCD مقاس 1.55 بوصة (320 × 360 بكسل). توفر الساعة الذكية المقاومة للماء 14 وضعًا رياضيًا مختلفًا ومتوافقة مع كل من أجهزة Android و iOS.

كما أنها توفر Noise ColorFit Pro 3 وجوه ساعة قابلة للتخصيص وقائمة على السحابة وتأتي أيضًا مع ميزات تتبع النوم وتتبع صحة الإناث. يحتوي الجهاز القابل للارتداء على بطارية 210 مللي أمبير والتي تعد بتقديم بطارية احتياطية لمدة 10 أيام بشحنة واحدة.

3- Realme Fashion

تأتي ساعة Realme Fashion الذكية بتصنيف IP68 مما يجعل الساعة الذكية مقاومة للماء، وبها شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 1.4 بوصة (320 × 320 بكسل) يمكن ارتداؤها وتأتي مع معدل ضربات القلب وشاشة SpO2. 

تقدم Realme Fashion Watch 14 وضعًا رياضيًا ويمكنها تتبع النوم والسعرات الحرارية المحروقة والخطوات والمسافة المقطوعة. يمكنك أيضًا التحكم في الموسيقى والكاميرا باستخدام الساعة الذكية. متوافقة فقط مع أجهزة Android ، تضم ساعة Relame Fashion Watch بطارية سعة 160 مللي أمبير مع بطارية احتياطية لمدة 7 أيام.