رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: مصر حققت الرقم الصعب في المعادلة الإقليمية والدولية وإنجازات الـ7 سنوات مذهلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، إن ما تحقق في مصر طيلة 7 سنوات من قيادة وحكم الرئيس السيسي يصعب الإلمام به، لأنها إنجازات مذهلة في كافة المجالات، سواء مجالات النقل والطرق أو البنية التحتية بشكل عام أو إصلاح وضع الاقتصاد المصري، أو النهوض بحالة المواطن المصري سواء في التعليم أو الصحة أو الدخل والمرتبات أو مضاعفة المعاشات أو غيرها من الإنجازات، التي تحققت على أرض الوطن طيلة 7 سنوات.

وأضاف عباس- خلال تصريحات له اليوم- إنه بالتوزاي مع إصلاحات داخلية غير مسبوقة اجتماعيًا واقتصاديًا وصحيًا، فإن الرئيس السيسي استطاع استعادة ريادة مصر إقليميا وأصبحت مصر الرقم الصعب في المعادلة الإقليمية والدولية، وهناك ملفات لا تحل إلا بوجود مصر ورؤية مصر، مثلما وجدنا في الملف الفلسطيني فلولا التحرك المصري ما كانت قد توقفت الحرب على قطاع غزة، وهناك وجود ونفوذ مصري في الملفات الأفريقية والعديد من الملفات العربية.

وأرجع عضو مجلس النواب نجاح الرئيس السيسي، في تحقيق كل هذه الإنجازات إلى وطنيته الشديدة وحرصه على مصلحة مصر وإصراره على تحقيق أهداف الوطن وتخطي الصعاب.

وأشار نائب الجيزة، إلى أن نموذج الدولة المصرية، المستقر أصبح نموذجا ملهما للكثير من الدول العربية والأجنبية خلال السنوات الماضية.

عاجل