رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة سوهاج تعقد الاجتماع الثاني «للزمالة المصرية» تمهيدًا لضم مستشفيات المحافظة للبرنامج

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت مديرية الصحة بسوهاج ، اليوم الجمعة ، اجتماعها الثاني خلال أسبوع بمديرية الصحة برئاسة الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وحضور كل من علاء غفير مدير عام الطب العلاجي وباسم جلال  منسق برنامج الزمالة المصرية بسوهاج، وايهاب يوسف مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار وعدد من أطباء إدارات المديرية المختلفة.
 

وتناول الاجتماع مناقشة وتقييم جميع المستشفيات على مستوى المحافظة للدخول  ببرنامج الزمالة المصرية،  وتم خلال الاجتماع تشكيل فرق لزيارة مستشفيات المحافظة  لمطابقة معايير الزمالة المصرية على الأقسام بالمستشفيات واتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماد تلك الأقسام بالزمالة المصرية.

كما تناولت وكيل الوزارة مع الدكتور باسم جلال منسق الزمالة المصرية بسوهاج العملية التدريبية بالزمالة المصرية للمدربين والمتدربين بأقسام المستشفيات المعتمدة من الزمالة المصرية سابقًا.   

ومن جانبه قال الدكتور باسم جلال، إن ضم مستشفيات المحافظة للبرنامج سيكون له تأثير كبير وواضح على متلقى الخدمات الطبية بتلك المستشفيات.

في نهاية الاجتماع وجهت كريمة حامد الشكر إلى الفرق المشكلة من المديرية ولجنة الزمالة المصرية بسوهاج  لإنهاء الإجراءات اللازمة لاعتماد الأقسام المختلفة بالمستشفيات ببرنامج الزمالة المصرية، كما قدمت الشكر أيضًا لكل الأطقم الطبية بالمستشفيات علي مجهوداتهم وتضحياتهم الكبيرة لخدمة أهالينا من المرضي.

عاجل