رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 6 أشخاص باختناق إثر حريق بمنزلين متجاورين في بني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 6 أشخاص باختناق إثر حريق، منذ قليل، في منزلين بقرية أهوه التابعة لمركز بني سويف، منذ قليل، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، وجاري تحرير محضر بالواقعة وندب الأدلة الجنائية ورجال المباحث للوقوف على أسباب الحريق.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا، من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بوقوع حريق في منزلين مجاورين لبعضها بقرية أهوه التابعة لمركز بني سويف، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، وإخطار مرفق الإسعاف لتوجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقل رجال الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق وتمكنوا من إخماد النيران ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة بمعاونة رجال المباحث والقوات النظامية بمركز شرطة بني سويف، حيث تبين أن الحريق في منزلين مجاورين لشقيقين، وأن ماسًا كهربائيًا قد يكون وراء الحريق.

ونقلت سيارات إسعاف مرفق بني سويف 6 مصابين باختناق نتيجة للحريق إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، حيث تبين أن الإصابات بسيطة وعبارة عن اختناقات وجروح.

وتبين أن المصابين هم: عبد العظيم هشيمة عبد العظيم، 27 سنة، وأحلام سيد حماد، 23 سنة، وأميرة عبد النبي حسين، 23 سنة، وولاء مصطفى عبد العظيم، 30 سنة، وجميعهم مصابين باختناق، وعبد الرحمن علي عبد الحي، 17 سنة، مصاب جرح بالذراع الأيسر، وهاني مصطفي عبد العظيم، 30 سنة، مصاب بكدمة في الساق اليمنى.