رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبير لوائح يفجر مفاجأة.. عقد ساسي مع الزمالك مستمر وعلى الأبيض اللجوء لفيفا

نشر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الموقف القانوني لنادي الزمالك من أزمة رحيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك عن الفريق قبل نهاية الموسم الجاري.

أكد بيومي في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه وفقًا للعقد الذي تم تسريبه لفرجاني ساسي مع الزمالك؛ فإن عقد ساسي مع الزمالك ينتهي في 30 من شهر يونيو الجاري وليس كما أكد محامي اللاعب أن عقده انتهي في الشهر الماضي.

أوضح بيومي أن العقد المسرب ليس به تاريخ انتهاء باليوم والشهر؛ لذلك فعلي ساسي أن يكمل موسمه حتى نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الشهر الجاري.

تابع بيومي أن الزمالك عليه أن يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل تقديم شكوى ضد اللاعب بسبب إخلاله بالعقد المبرم بينه وبين ناديه وحفظ الزمالك لحقه في اللاعب.

وكان فرجاني ساسي أعلن عن رحيله بشكل نهائي عن الزمالك في رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا:" بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق".