رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعديل مواعيد مباريات الزمالك أمام أسوان والمقاصة.. وكارتيرون يرفض معسكر العين السخنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، نادي الزمالك بتغير موعد مباراة الفريق أمام أسوان في الجولة رقم 26 من بطولة الدوري لتقام يوم الخميس 17 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلًا من إقامتها في التاسعة مساء.

كما تقرر تعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة 27 من بطولة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلًا من إقامتها في التاسعة مساء.

كما تم تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلًا من إقامتها في التاسعة مساء.

من ناحية أخرى كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفضه لفكرة إقامة معسكر في العين السخنة لخوض مواجهتي الفريق أمام المقاصة في دور الثمانية لكأس مصر المقرر لها يوم 22 يونيو الجاري، ومباراة الدوري المقرر له يوم 28 يونيو الجاري في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة أمام الفريق نفسه.

وأكد المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن هناك وقت طويل بين مواجهة الزمالك أمام المقاصة في الكأس وبين مواجهة الفريقين في الدوري، مشددًا على أن الفريق سيعود للقاهرة بعد مباراة الكأس لمواصلة استعداداته للقاء المقاصة في الدوري في ظل وجود فارق 6 أيام بين المباراتين.

عاجل