رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى محمد يقود المنتخب الأوليمبي لإسقاط جنوب إفريقيا بثنائية وديا

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

فاز المنتخب الأوليمبي المصري على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم على ستاد السويس، ضمن الاستعدادات النهائية لبطولة أولمبياد طوكيو الشهر المقبل.

أحرز هدفي المنتخب الأوليمبي مصطفى محمد في الدقائق 18 و54.

وظهر المنتخب الأوليمبي بشكل جيد طوال دقائق الشوط الأول، وأن كانت الفرص الخطيرة قليلة.

وحرص حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على التواجد باستاد السويس الجديد، لمتابعة مباراة منتخبنا الأوليمبي الودية أمام جنوب إفريقيا، ضمن الاستعدادات النهائية للأولمبياد.

ورافق المدير الفني في السويس لمتابعة اللقاء، أعضاء الجهاز الفني المعاون، أحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الأوليمبي ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 54 بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة لتسكن شباك حارس جنوب إفريقيا.

وتعرض أكرم توفيق، لاعب وسط المنتخب الأوليمبي للإصابة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد التحام مع لاعب جنوب أفريقيا في منتصف الملعب، حيث تعرض لضربة في جانبه الأيسر، لكنه تلقى العلاج ونهض ليستكمل أحداث اللقاء، قبل أن يشعر ببعض الآلام ويخرج قبل بداية الشوط الثاني.

واطمأن شوقي غريب على بعض اللاعبين في مباراة اليوم، حيث أجرى العديد من التبديلات في المباراة من أجل الوقوف على مستوى بعض اللاعبين فنيا وبدنيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر وجنوب إفريقيا الأوليمبي، مرة ثانية، يوم الأحد المقبل.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات تصفيات كأس العالم بمواجهة أنجولا والجابون خلال الأجندة الدولية المقبلة، والمقرر لها سبتمبر المقبل.

عاجل