رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مكنش جواز مصلحة».. أرملة الفنان الراحل سعيد صالح تكشف أسرار زواجها لأول مرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت شيماء فرغلي، أرملة الفنان الكبير سعيد صالح، إن زواجها من الفنان الكبير لم يكن زواج "مصلحة".

وأكدت "فرعلي" في لقاء مع الإعلامية ياسمين الخطيب ببرنامج "ونقول كمان" على شاشة النهار، أن هناك من اعتقد أنها تزوجته حتى يساعدها في أعمال فنية، ولكنها من البداية كانت تعمل في مسرح الأطفال منذ كانت في الثالثة عشر من عمرها، وبعد زواجهما عملت في مسلسل يمني بدور صغير، مشيرة إلى أن الفنان الراحل لم يساعدها نهائيًا.

وتابعت: "سعيد طلب مني ألبس الحجاب وأبعد عن الوسط، وقالي أنا خايف عليكِ ولبست الحجاب فعلا 5 سنين عشان كنت بحبه جدًا، لكن لما تعب حسيت إن الدنيا هتخنق علينا جدًا فقلعت الحجاب وقررت أرجع للشغل".

وأوضحت أنها لا تقصد بهذا أنها كانت تنفق أموالها عليه، ولكنها فكرت أن الحياة مشاركة وفي حال ما "وقع" ظرف فلا بد من الطرف الثاني أن يسنده وهذا ما فعلته.

وأضافت: "أنا ساعدته لأن خيره مغرقني، هو ماكنش عنده رصيد في البنك، كل اللي كان بيملكه شقة في الإسكندرية، وأنا كنت بصرف من خيره؛ لأنه كان عاملي مصروف ومعظم فلوسي اللي في البنك كانت من فضله".

واختتمت حديثها عنه قائلة: "سعيد صالح هو أفضل إنسان قابلته في حياتي، وصاحب فضل في حياتي، وحفظني القرآن الكريم، وعلمني بعد الانتهاء من الصلاة أن أسبح، وعلمني العديد من الأشياء في الدين والحياة".