رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يخسر بثنائية أمام وادي دجلة وديا استعدادا لمواجهة أسوان بالدوري

نشر
الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.
 

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي و ياسين مرعي في خط الدفاع، و طارق حامد، ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر، و حسام أشرف، ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط، وأسامة فيصل في خط الهجوم.

والشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل وحاتم سكر، ومحمود الونش، وحسام عبدالمجيد، وأحمد عيد، ومحمود عبدالعزيز، وحمدي علاء، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه وأحمد سيد “زيزو” ومروان حمدي .

وافتتح محمد رضا لاعب وسط وادي دجلة أهداف الشوط الأول في الدقيقة 9 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد عاطف هدف وادي دجلة الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة على يمين مرمى الزمالك.

وسجل مروان حمدي مهاجم الزمالك هدف فريقه الأول في الشوط الثاني، وجاء الهدف في الدقيقة 21 بعد تلقيه عرضية من ضربة ركنية لعبها أحمد سيد “زيزو”، وارتقى لها مروان حمدي وحولها برأسية في شباك محمد عبد المنصف. 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل