رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه المنيا»: دورة تدريبية لأعضاء اللجان في السلامة والصحة المهنية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، بالتعاون مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية دورة  لأعضاء اللجان الأساسية والمتقدمة من الكيميائيين والمهندسين والفنيين، في مجال السلامة والصحة المهنية وذلك بحضور 25 متدربا في دورة أعضاء اللجان أقل الأساسية و25 متدربا في دورة أعضاء اللجان المتقدمة.

وصرح المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، بأن التدريب يشمل جميع فروع الشركة وجميع التخصصات والفئات من مهندسين وكيميائيين وفنيين وإداريين وعمال ويقوم به المركز  القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بأسيوط.

وأضاف أن الهدف من التدريب تأهيل كوادر قادرة على التعامل مع الطوارئ والأزمات مثل تسرب الكلور والأماكن المحصورة ونقل الخبرات لباقي العاملين بالشركة والعمل على الحصول على شهادة الـTSM للعديد من المحطات  وأن هذا التدريب يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة  برفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية .

وناشد الشهاوى مواطني المحافظة بالإبلاغ الفوري عن أي مشكلة حتى يتسنى للفرق المدربة التعامل معها والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

عاجل