رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| «مصر للطيران» تنقل أكثر من 5 آلاف راكب.. وانطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب

نشر
معرض بغداد الدولي
معرض بغداد الدولي للكتاب

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي تحت عنوان يحدث اليوم:

تسير شركة مصر للطيران، 66 رحلة جوية لنقل 5055 راكبا، من بينها 48 رحلة دولية، و14 رحلة داخلية؛ بالإضافة إلى 4 رحلات شحن جوي.

ويشارك الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في فعاليات منتدى الفضاء الأوروبي الإفريقي رفيع المستوى لرصد الأرض، الذي تنطلق أعماله بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ويستمر لمدة يومين.

وتعقد المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار سعيد مرعي، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن تفاصيل "اجتماع القاهرة الخامس رفيع المستوى لرؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الإفريقية".

كما تعقد وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاجتماع الفني لممثلي الوزارات والهيئات لتطوير الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء، والتي تعدها الوزارة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

فيما تنطلق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب، بمشاركة أكثر من 220 دار نشر محلية وعربية وأجنبية والذي تستمر فعالياته حتي 22 يونيو الحالي على أرض معرض بغداد الدولي تحت شعار "الكتاب وطن".

ويواجه المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، منتخب جنوب إفريقيا، وديًا في الثامنة مساءً على ستاد السويس، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.