رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوقي غريب في ورطة قبل أولمبياد طوكيو.. وبدائل جدد لصلاح ومصطفى محمد

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في تحضير بدائل للثنائي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، حال تعذر انضمام الثنائي للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبل والمقرر لها شهر يوليو المقبل.

وتسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي من عدم موافقة نادي ليفربول على مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو، بجانب عدم موافقة نادي جالطة سراي التركي على مشاركة مصطفى محمد أيضا مع الأوليمبي وهو ما سيضع شوقي غريب في ورطة كبيرة قبل الأولمبياد.

ويعول شوقي غريب على انضمام الثنائي صلاح ومصطفى محمد لصفوف المنتخب في أولمبياد طوكيو، كونهما من أهم العناصر وتواجدهما يعطي دفعة كبيرة لباقي اللاعبين بجانب أن المنتخب الأوليمبي سيكون له تأثير كبير في البطولة كون الثنائي يمتلكان خبرات كبيرة.

ووضع شوقي غريب خيارات وبدائل تحسبًا لعدم مشاركة صلاح ومصطفى محمد مع المنتخب في الأولمبياد، حيث حدد بدلاء للثنائي يتمثلان في محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

وكانت تقارير صحفية تركية أكدت أن مصطفى محمد من المحتمل غيابه عن أولمبياد طوكيو بسبب رفض المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي فاتح تريم مشاركة اللاعب بسبب ارتباط الفريق التركي بمباريات دوري أبطال أوروبا في تلك الفترة واحتياج الفريق لخدمات مصطفى محمد في تلك الفترة.