رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: نقلة في مشاريع الإسكان والطرق طيلة 7 سنوات و166مشروع طرق داخلية تم تنفيذها بجدارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب سيد الكرماوي عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب ، إن الإنجازات التي تحققت في مجال الإسكان والتعمير والطرق في مصر طوال 7 سنوات مضت غير مسبوقة.

وأشار الكرماوي خلال تصريحات له اليوم، بالعديد من إنجازات وزارة الإسكان طوال الفترة الماضية بتوجيهات مباشرة من القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس السيسي وفي مقدمتها، الانتهاء من تنفيذ 3 مشروعات طرق قومية، بتكلفة 8 مليارات جنيه، والانتهاء كذلك من تنفيذ 11 مشروع طرق رئيسية بتكلفة 5.9 مليار جنيه، في إطار عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية.

وشدد عضو لجنة الإسكان، أن الاحلام لم تتوقف، فإنه جارٍ تنفيذ 9 مشروعات طرق رئيسية، بتكلفة 14 مليار جنيه، منها مشروع محور الفردوس، الذى تم تشغيل المرحلة الأولى منه، ومحور الفريق كمال عامر وفق تأكيدات وزير الإسكان والتعمير.

وأشاد نائب السويس  بقدرة وزارة الإسكان كذلك، على الانتهاء من تنفيذ 166 مشروع طرق داخلية بالمحافظات، بتكلفة تقارب الـ5.5 مليار جنيه وغيرها من المشاريع.

وتابع النائب، إن ما يجري في قطاع الإسكان في مصر في مجال الطرق والوحدات السكنية وغيرها من المشاريع القومية الكبرى، بمثابة إعادة بناء للبلد ووضعها على طريق التقدم والتنمية وإتاحة فرص عمل واعدة للشباب في المستقبل.