رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبو جبل لـ ساسي بعد رحيله: بالتوفيق فيما هو قادم وربنا معاك يا مايسترو

نشر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رحيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق عن صفوف الأبيض خلال الفترة الحالية.

وكان ساسي أعلن رحيله عن صفوف الزمالك في تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا :" بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادى الزمالك".

وتابع ساسي :"يعلم الله إني اخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف أوضح كل الحقائق" !!.

وبعد كتابة ساسي هذه التويتة انهالت التعليقات عليه من جماهير نادي الزمالك التي رفضت رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، في الوقت الذي هاجم فيه البعض من جماهير الزمالك اللاعب التونسي كونه اختار الرحيل في توقيت صعب وفضل المال، خاصة وأن اللاعب تلقى عروضا مغرية من بعض الأندية في الخليج.

وكانت أبرز التعليقات والتي تؤكد أن ساسي ودع زملائه بالفريق قبل الرحيل إلى تونس والانضمام لصفوف المنتخب التونسي، كان تعليق محمد أبو جبل زميله بالفريق والذي قال له في تعليق على تويتة ساسي الأخيرة :" بالتوفيق فيما هو قادم وربنا معاك يا مايسترو"، لتؤكد أن اللاعب رحل عن صفوف الزمالك بشكل رسمي.

عاجل