رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العناني: المقاصد السياحية الساحلية آمنة من كورونا أكثر من مكتبي.. و"بذاكر قبل لقاء الرئيس"

نشر
وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار خالد العناني

أكد وزير السياحة والآثار، الدكتور خالد العناني، أن المقاصد السياحية الساحلية آمن بالنسبة لـ كورونا، قائلا "أنا ببقى آمن على نفسي داخل المقاصد السياحية الساحلية من كورونا أكتر من مكتبي نفسه".

ونظم حزب مستقبل وطن، ندوة، الأربعاء، تحت عنوان "أبرز إنجازات وزارة السياحة والآثار، والوضع السياحي الحالي، بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة، والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب أحمد الجندي أمين التدريب والثقيف بالحزب، والنائبة نورا عبد السميع رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، والدكتور هشام زعزوع أمين مساعد أمانة شئون السياحة والطيران بالحزب، والنائب يحيى عيسوي عضو مجلس النواب وأمين التنظيم بالحزب، وعدد من قيادات الأمانة العامة والأمناء المركزيين وأعضاء الحزب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب بعدد من المحافظات.

وأضاف في كلمة له أثناء ندوة نظمها “حزب مستقبل وطن”، مساء اليوم الأربعاء، أن الغردقة وشرم الشيخ والمقاصد الساحلية آمنة من كورونا بحسب تقارير دولية بعيدة عن الدولة المصرية.

وأشار إلى أن تقارير هذه الدول تراعي في معاييرها كم عدد الأشخاص الذين تلقوا لقاح كورونا.

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، داعم قوي جدا لمشروعات الوزارة، مشيرا إلى ان الوزارة لا تتكفل بالمشروعات حيث يتم إعطاء توجيهات مباشرة من الرئيس لكل الحكومة.

وأضاف الوزير، أتفاجأ بتفاصيل وبذاكر قبل لقاء الرئيس السيسي، لشدة وعيه.

وتابع الوزير، أنه لن يتم افتتاح المتحف الكبير في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه سوف يتم إعداد احتفالية ضخمة يحضرها رؤساء الدول والملوك.

وأضاف الوزير، أن هناك متابعة يومية من الرئيس السيسي عما يتم إنجازه.

وكشف الوزير، عن أنه يتم تنظيم موكب كبير يماثل موكب المومياوات في الأقصر بطريقة جديدة، وهناك شركات قدمت لنا 3 عروض للاختيار من بينها، وهذا العمل سوف يحدث ضجة في الأقصر.

وقال الوزير، إن احتفالية نقل المومياوات الملكية، وافتتاح متحف الحضارة جمع المصريين أكثر من مباريات الكرة، وشاركت به جميع أجهزة الدولة وأشاد به الجميع داخل مصر وخارجها ولا يوجد منزل لم يشاهد الحدث. 

ويذكر بأنه وفي نهاية الندوة، قدم المهندس أشرف رشاد الشريف، درع الحزب للوزير خالد العناني، تكريمًا لدوره الوطني وعلى ما قدمه من إنجازات في وزارة السياحة والآثار، مقدمًا الوزير الشكر للحزب وقياداته.