رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير السياحة: الرئيس السيسي داعم قوي جدا لمشروعات الوزارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد وزير السياحة والآثار، الدكتور خالد العناني، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، داعم قوي جدا لمشروعات الوزارة، مشيرا إلى ان الوزارة لا تتكفل بالمشروعات حيث يتم إعطاء توجيهات مباشرة من الرئيس لكل الحكومة.

ونظم حزب مستقبل وطن، ندوة، الأربعاء، تحت عنوان "أبرز إنجازات وزارة السياحة والآثار، والوضع السياحي الحالي، بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة، والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب أحمد الجندي أمين التدريب والثقيف بالحزب، والنائبة نورا عبد السميع رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، والدكتور هشام زعزوع أمين مساعد أمانة شئون السياحة والطيران بالحزب، والنائب يحيى عيسوي عضو مجلس النواب وأمين التنظيم بالحزب، وعدد من قيادات الأمانة العامة والأمناء المركزيين وأعضاء الحزب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب بعدد من المحافظات.

وأضاف الوزير، في ندوة نظمها “حزب مستقبل وطن”، مساء اليوم الأربعاء:" بتفاجأ بتفاصيل وبذاكر قبل لقاء الرئيس السيسي، لشدة وعيه".

وتابع الوزير، أنه لن يتم افتتاح المتحف الكبير في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه سوف يتم إعداد احتفالية ضخمة يحضرها رؤساء الدول والملوك.

وأضاف الوزير، أن هناك متابعة يومية من الرئيس السيسي عما يتم إنجازه.

وكشف الوزير، عن أنه يتم تنظيم موكب كبير يماثل موكب المومياوات في الأقصر بطريقة جديدة، وهناك شركات قدمت لنا 3 عروض للاختيار من بينها، وهذا العمل سوف يحدث ضجة في الأقصر.

وقال الوزير، إن احتفالية نقل المومياوات الملكية، وافتتاح متحف الحضارة جمع المصريين أكثر من مباريات الكرة، وشاركت به جميع أجهزة الدولة وأشاد به الجميع داخل مصر وخارجها ولا يوجد منزل لم يشاهد الحدث.

ويذكر بأنه وفي نهاية الندوة، قدم المهندس أشرف رشاد الشريف، درع الحزب للوزير خالد العناني، تكريمًا لدوره الوطني وعلى ما قدمه من إنجازات في وزارة السياحة والآثار، مقدمًا الوزير الشكر للحزب وقياداته. 

عاجل