رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيومي يكشف موقف الزمالك القانوني من رحيل ساسي.. وحقه في شكواه لـ«فيفا»

نشر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين عن الموقف القانوني لنادي الزمالك من رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق قبل نهاية الموسم الجاري بعد إعلان الأخير رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي.

أكد بيومي في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه إذا كان العقد المبرم بين الزمالك وفرجاني ساسي محدد بمدة مثلًا السنة واليوم ومدون ذلك بتاريخ محدد في العقد في نهاية الشهر الماضي مثلًا فإن العقد يكون انتهي بين اللاعب والزمالك ومن حق اللاعب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء الفترة الحالية ولا يكمل حتى نهاية الموسم.

أوضح بيومي أن الحالة الثانية هي أن يكون العقد غير محدد فيه تاريخ الانتهاء بالشهر واليوم فيصبح لزاما على ساسي أن يكمل موسمه مع الزمالك حتى نهاية 30-6 الشهر الجاري، ومن حق الزمالك أن يشكو اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل حفظ حقوقه في اللاعب، خاصة وأن تلك الحالة تعتبر إخلال بالعقد المبرم من جانب اللاعب.

وكان فرجاني ساسي أعلن رحيله بشكل نهائي عن نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكتب ساسي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا:" بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادى الزمالك".

وتابع ساسي:"يعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات".

واختتم ساسي تصريحاته قائلًا:" الخير فيما اختاره الله.. وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق !!.

يذكر أن ساسي ينتهي عقده مع نادي الزمالك رسميًا بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن توقيعه لأحد الأندية القطرية اعتبارًا من الموسم الكروي المقبل.