رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هجوم أهلاوي ودفاع زملكاوي.. 10 تصريحات لـ هشام إسماعيل تثير ضجة بالشارع الرياضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار الفنان هشام إسماعيل، ضجة كبيرة في الشارع الرياضي، خلال الساعات الماضية، بعد مداخلة هاتفية على قناة الحدث مساء أمس الثلاثاء، تحدث خلالها عن عدة ملفات تتعلق بنادي الزمالك.

وظهر إسماعيل، مدافعا عن الزمالك، وذكر عدة وقائع تاريخية، أكد فيها تعرض القلعة البيضاء للمؤامرة والظلم، وهو ماأثار الجدل في الوسط الرياضي، وظهرت حالة من الانقسام بين الجماهير، حيث أيدت الجماهير البيضاء تصريحاته بينما شن مشجعي الأهلي الهجوم عليه، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال السطور التالية نستعرض تصريحات هشام إسماعيل.

أكد هشام إسماعيل خلال مداخلة هاتفية، أنه من عشاق نظرية المؤامرة، قائلا:"نظرية المؤمرة حقيقية منذ عام 1911 بدليل نقل مقر نادي الزمالك 9 مرات على مدار تاريخه، وهو لم يحدث مع أي نادي".

وأضاف:"تم تهريب باتريس كارتيرون وتهديده قبل مباراة نهائي أفريقيا، بدليل أنه كان يجلس أمام مرتضى منصور قبل رحيله ويبدو عليه الذعر والخوف، وطائرة بايرن ميونخ تأجلت 9 ساعات، في كأس العالم للأندية لكي يصل اللاعبين في حالة إجهاد"، مؤكدا أن من يسقف في وجهة الأهلي يموت.

واردف:"عدد من لاعبي الزمالك من منظور سينمائي لديهم وجوه مناسبة للإعلانات مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ورغم ذلك لا نجد في الإعلانات إلا لاعبي الأهلي، ما ذنبي أنا وابنتي الصغيرة عندما تشتري كيس بطاطس مقرمشة تجد عليه صورة مصطفى شوبير الذي لم يلعب مباراة واحدة مع فريقه، وفي المقابل نجوم مثل شيكابالا وطارق حامد لا يظهرون في الإعلانات".

وواصل:"أتفهم فكرة حصول سيد عبد الحفيظ على أرقام هواتف الحكام، لأن لأمور تسير بشكل ودي، وهم أصدقاء يتشاركون سويا الدورات الرمضانية وغيرها".

كما واصل هجومه على الإعلام الرياضي، في أزمة تجديد فرجاني ساسي، قائلا" عيب عليكم العنصرية والانحياز يستخدمون مصطلح “أوضة اللبس” وعمري ما سمعت عن أوض لبس غير نادي الزمالك بس".

وتابع: "أوضة لبس النادي الأهلي لم تخلو من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو بعد التعاقد معه مقابل 2 مليون يورو، ولا هي أوضة اللبس مش شغالة وبيغيروا في الشارع؟".

جماهير الزمالك دافعت عن تصريحات فزاع، وأكدت أن نجمهم المفضل قال ما يشعر به كل زملكاوي.
في المقابل واجه  هشام إسماعيل هجوما حادًا من الجماهير الأهلاوية التي اتهمته بالتعصب.