رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«محبي الأهلي في فلسطين»: مصر حاضرة في كل جراح وأفراح الفلسطينيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال ضياء الزهري نائب رئيس رابطة محبي وعشاق الأهلي في فلسطين، إن مصر موجودة في قلب كل فلسطيني، موضحًا: "مصر حاضرة في كل جراحنا وأفراحنا، ونشكر جمهورية مصر العربية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح وجيش مصر العظيم وشعب مصر الطيب".

وأضاف الصوراني خلال لقاء ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، من قطاع غزة: "مصر كانت موجودة وبقوة لرد العدوان على قطاع غزة، ومشاهد العدوان على حي الرمال الذي يعتبر من أرقى المناطق في غزة كانت مؤلمة للغاية، ويمكن تشبيه هذا الحي بمنطقة المهندسين في مصر، لأنها منطقة تجارية وعاصمة الاقتصاد". 

وتابع: "الاحتلال ضرب هذه المنطقة عمدا، لضرب الاقتصاد وتهجير الناس، لكن مصر كانت حاضرة بقوة وتحركت المخابرات المصرية منذ اللحظة الأولى، وهذا ليس غريبا على مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي والمخابرات المصرية". 

وأردف: "قدم وفد رفيع المستوى ممثلا في جهاز المخابرات العامة إلى قطاع غزة لفرض التهدئة وتثبيت الهدنة ودخلت معدات ثقيلة وعمال ومهندسون مصريون في مدينة غزة لإعادة إعمار غزة".

وحول تخصيص الرئيس عبدالفتاح السيسي نصف مليار دولار لإعادة إعمار غزة، علق الزهري: "هذا الأمر ليس غريبا على القيادة والحكومة المصرية وشعب مصر، وخرجت جماهير غزة للتأكيد على حبها لمصر وذلك في مسيرة ضخمة جابت جميع شوارع غزة فور إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي تبنيه خطة إعمار غزة ورصد 500 مليون دولار لإعادة الإعمار".

عاجل