رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الديوان العام: توفير سكن لمواطنين من المخصص للأسر الأولى بالرعاية بـ الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة وضع حلول للشكاوى وتذليل العقبات التي تواجه المواطنين في كافة القطاعات بمراكز وقرى المحافظة والاستجابة العاجلة لطلبات المواطنين خاصة التي تم تقديمها لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وفى هذا الإطار أناب محافظ الشرقية المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد لعقد اللقاء الأسبوعي ببعض المواطنين وذوى الاحتياجات الخاصة بديوان عام المحافظة للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها وذلك في إطار سياسة الباب المفتوح والتي تهدف إلى ‫خدمة المواطنين البسطاء الذين يجدون في الشكوى سبيلهم الوحيد لتوصيل أصواتهم إلى المسئولين بصورة مباشرة دون وساطة أو عوائق.

واستعرض المواطنون مشكلاتهم وتم مناقشة الطلبات المقدمة منهم لتلبيتها والاستجابة لها والتي تمثلت في إيجاد فرص عمل بالقطاع الخاص والحصول على بعض المساعدات العاجلة وتوفير علاج مجاني.

وخلال اللقاء تقدم اثنان من المواطنين بشكوى تفيد عدم وجود سكن يليق بهم وبأسرهم ليوجه السكرتير العام المساعد مديرة إدارة الإسكان بالديوان العام ببحث حالتيهما وتوفير سكن لهما من السكن المخصص للأسر الأولى بالرعاية.