رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| موعد وصول الدفعة الثانية من قرض «النقد الدولي».. ووزير التعليم يوجه رسالة هامة بشأن «سيستم» امتحانات الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

وزير المالية: وصول الدفعة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي يونيو الجاري

علق الدكتور محمد معيط، وزير المالية، على تقرير البنك الدولي الصادر اليوم، والذي خفض توقعاته بشأن نمو الاقتصاد المصري خلال العام المالي "2021-2022"، قائلاً : "مجاليش الخبر ده".

وزير التعليم يوجه رسالة هامة بشأن «سيستم» امتحانات الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم؛ إن "سيستم" امتحان الثانوية العامة بسيط للغاية، لافتا إلى أن إجراء امتحانات تجريبية هدفها تدريب الطالب على طريقة الامتحان.

استشاري مناعة يكشف مفاجأة عن الموجة الرابعة لـ كورونا في مصر

كشف الدكتور أمجد الحداد، استشاري الحساسية والمناعة،  السبب وراء انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مصر، مشيرا إلى أن أعداد الإصابات تشهد انخفاضا ملحوظا خلال الأسبوعين الماضيين.

طارق شاش: المشروعات الصغيرة تمثل 98% من حجم القطاع الخاص في مصر

قال المهندس طارق شاش، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الدولة أولت قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السبعة سنوات الأخير اهتمام بالغ.

أول تعليق لـ«السياحة» على واقعة «سيدة العباية» بالتجمع الخامس

أكدت سها بهجت، المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، أنه لا يوجد أي قانون ينص على منع دخول المواطنين بالزي المناسب الذي يراعي الآداب العامة، كما أنه لا يوجد ما يمنع دخول مكان سياحي أو غير سياحي بزي طالما لم يمانع الآداب العامة، إلا أن هناك أماكن تحدد زيا خاصا بها.

مستشار أبو مازن: نتطلع لمفاوضات القاهرة لإنهاء الانقسام الفلسطيني

كشف الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، توقعاته لجولة الفصائل الفلسطينية في القاهرة، مشيرا إلى أن المتغير في الاجتماعات التي تستضيفها القاهرة الآن هو أن الأمر بات واضحا أنه بدون وحدة وطنية، وإنهاء حقيقي للانقسام لن يصل صوتنا للعالم.

خالد صديق: فاتورة مشروعات نقل السكن غير الآمن تصل لـ40 مليار جنيه

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن ملف تطوير العشوائيات صعب، ولكن مع وجود الرئيس السيسي ودعمه للملف تم التخلص من العقبات.
 

عاجل