رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ذبحه وسط الشارع.. تجديد حبس المتهم بقتل صديقة بسبب «عربة كبدة» بالسلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيق، وطلبت صحيفة الحالة الجنائية للمتهم وسرعة التحريات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه بعد إعداد التقرير الطب الشرعي بسبب الوفاة.

وكشفت تحقيقات رجال الرجال بالقاهرة تفاصيل، مقتل شاب على يد آخر وسط الشارع أمام المارة بالسلام، وتبين أنهما شركاء في عربة لبيع الكبدة، وبينهما خلافات على جرد قيمة البيع أدت إلى وقوع الحادث.

وأكدت التحقيقات أن، المجني عليه «أمجد. س» في العقد الثالث من العمر، طلب عمل جرد لحصيلة بيع العربة خلال أسبوع، ولكن المتهم رفض وطلب منه أن يتم تأجيل الحساب للصباح لشعوره بالإرهاق.

وأوضحت التحقيقات أنه في صباح اليوم التالي توجه الضحية إلى المتهم وطلب تنفيذ الجرد، لكن الأخير رفض، ودخلا في مشادة كلامية قام على إثرها المتهم بإصابة المجني عليه بجرح ذبحي بالرقبة أمام المارة، فسقط غارقا في دمائه.

البداية بتلقي مأمور قسم شرطة السلام بلاغا بنشوب مشاجرة وسقوط متوفى بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة «أمجد س» في العقد الثالث من عمره، وسط بركة من الدماء.

وبالفحص تبين إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه شريك المتهم في عربة لبيع سندوتشات الكبدة، وأن خلافا حدث على حصيلة العربة، وكشفت التحريات بأن شريك المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

عاجل