رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بشنط ملابسهم».. رئيس حي الأسمرات: نقل 18 ألف أسرة إلى شقق مفروشة بالكامل

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصف المهندس حسن الغندور رئيس حي الأسمرات، مشروع حي الأسمرات بأنه من أعظم مشروعات الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ جرى نقل أكثر من 18 ألف أسرة من اللاحياة إلى حياة أدمية كاملة، موضحا أنه تم نقل المواطن بـ"شنطة هدومه" إلى حي الأسمرات لكي يعيش في شقة مفروشة بالكامل.

وأضاف “الغندور” في لقاء مع مراسل برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، : "الشقة بها غرفة نوم وغرفة نوم للأطفال وأنتريه والسفرة والمطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى جميع الأجهزة الكهربية والمنزلية مثل الثلاجة والغسالة والبوتاجاز وغيرها". 

وتابع رئيس حي الأسمرات: "أي حد يشكك في مشروع من مشروعات الرئيس السيسي يجي يبص على حي الأسمرات، والأهالي كان البعض بيشككهم، فكانوا يعوقونا في عملية الازالة، وبتعليمات من المحافظ وفرنا لهم أتوبيسات النقل العام عشان يشوفوا المشروع ومكنوش بيبقوا عاوزين يرجعوا مكانهم تاني". 

وأردف: "وفرنا 5 مدارس وتجربة رائدة لأول مرة تطبق في مصر، فإن الحاصل على الشهادة الاعدادية حتى 40 سنة يمكنه الحصول على دبلوم تلمذة صناعية من مركز التدريب الحرفي بحي الأسمرات بالتعاون مع إحدى الشركات". 

وواصل: "لدينا 4 مراكز طبية فضلا عن مكتب صحة الأسمرات خاص بالتطعيمات، ويستقبل أهالي حي الأسمرات، كما يزوره مواطنون من القاهرة الجديدة والمعادي ومدينة نصر للحصول على التطعيمات، كما نستصدر شهادات المعتمرين والحجيج".

وواصل: "شغلنا 1400 من سيدات الأسمرات داخل حي الأسمرات ونصدر ملابس داخلية أطفال لألمانيا منذ 19 شهر، ونسبح سبح وسجاد يدوي".