رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 782 إصابة جديدة و47 وفاة.. والصحة تعلن استقبال 500 ألف جرعة من لقاح «سينوفاك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

انخفاض كبير.. الصحة: تسجيل 782 إصابة جديدة بفيروس كورونا و47 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 677 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 197281 حتى اليوم.

عضو فريق أكسفورد لإنتاج لقاح كورونا يكشف حقيقة وفاة متلقي التطعيم بعد عامين

قال الدكتور أحمد سالمان، عضو فريق أكسفورد لإنتاج لقاح كورونا، إن الحديث عن وفاة الشخص الذي يتناول لقاح كورونا بعد عامين، غير صحيح وغير علمي وغير منطقي، موضحًا أن هذه الشائعات تعني أن الدول التي قامت بتطعيم 90% من مواطنيها تنتظر أن تتلاشى خلال عامين.

تعرف على الفرق بين لقاحي "استرازينكا" و"سينوفارم" المضادين لفيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة والسكان، الفرق بين لقاحات فيروس كورونا سينوفارم وأسترازينيكا والمتوفرة في مصر.

عضو تطوير لقاح كورونا: فاعلية لقاح كورونا تبدأ بعد 3 أيام

أكد الدكتور علي فطوم، عضو فريق تطوير لقاح ضد كورونا بأمريكا، أن الأحاديث المنتشرة بخصوص وفاة كل من يحصل على اللقاح بسنتين هي شائعة، كما أن هذه الشائعات منتشرة في كل المجتمعات ولا ترتبط بأي حضارة أو أي دين أو أي شعب، وفي الولايات المتحدة هناك اعتقاد من قبل بعض الشعب بأن هذه مؤامرة من قبل بل جيتس.

الصحة تكشف عدد من حصلوا على لقاح كورونا في مصر

أعلن الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة للإعلام والتوعية، أنه سيتم الانتهاء من تطعيم كافة المقيمين في محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر بلقاح كورونا في نهاية الشهر الجاري، وليس العاملين في القطاع السياحي فقط.

وزيرة الصحة: استقبال 500 ألف جرعة من لقاح «سينوفاك»

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، استقبال 500 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا، من إنتاج شركة "سينوفاك" الصينية، ضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا وفي إطار الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.