رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة|السماح لطلاب الدبلومات المفصولين بالامتحان.. واتجاه لتغيير جدول علمي رياضة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

رسميا.. وزير التعليم يوافق على دخول طلاب الدبلومات المفصولين للامتحان

وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلب المقدم من قبل قيادة التعليم الفني بشأن الموافقة على دخول طلاب التعليم الفني المفصولين امتحان العام الحالي سواء طلاب النقل أو الدبلومات.

وزير التعليم: مسموح للطلاب دخول الامتحان بكتاب المادة فقط

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه غير مسموح لطلاب الثانوية العامة 2021 بدخول الامتحانات، بكتاب القواعد الأساسية التابع لمادة اللغة العربية، وأنه مسموحا للطلاب بدخول الامتحانات بكتاب المادة فقط.

وزير التعليم يرد على مطلب تغيير جدول «علمي رياضة»

وجه أحد أولياء الأمور سؤالا عبر جروب «طلاب مصر وبناء التعليم» للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلا: «هل هناك أمل في  وترحيل مادة ال Algebra إلى ما بعد العيد حتى يتساوى الطلبة في وقت المراجعة قبل الكيمسترى».

وزير التعليم العالي يتفقد لجان الامتحانات بجامعة عين شمس

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الاثنين، لجان الامتحانات بعدد من كليات جامعة عين شمس؛ للاطمئنان على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/2021، ورافقه خلال الجولة الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات مؤتمر الجامعات العربية ودورها في مواجهة تحديات كورونا

شارك الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الاثنين، في فعاليات مؤتمر الجامعات العربية ودورها في مواجهة تحديات جائحة كورونا، الذي تنظمه الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية، بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور عبد الرحيم الحنيطي الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.