رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شعبة الأدوات الكهربائية تستهدف تعظيم حصة شركاتها في مبادرة «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت شعبة الأدوات الكهربائية و الكابلات - بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات برئاسة المهندس عاطف عبد المنعم، اجتماعا اليوم بحضور الشركات المشاركة في مبادرة حياة كريمة.

ومن جانبه صرح المهندس بهاء العادلي رئيس مجلس إدارة مستثمري بدر - عضو مجلس الشعبة بأن الاجتماع يستهدف دعم مصانع الشعبة لتعظيم حصتها في المبادرة بما يحقق المنفعة العامة للصناعة الوطنية في حدود القوانين واللوائح المعمول بها.

وأضاف العادلي، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تقسيم قطاعات الشعبة إلى أربع قطاعات هي الإضاءة العامة والمحولات واللوحات والكابلات وتم وضع الخطوط العريضة لكيفية تحديد الطاقات الإنتاجية ومدي توافر نظم الجودة ومعامل الاختبارات والقياس لتحقيق المواصفات المطلوبة ودراسة التكلفة التنافسية لكافة المنتجات المقدمة من خلال عدة اجتماعات متخصصة متتالية مزمع انعقادها الأيام القادمة.

وأوضح العادلي، أنه من المقرر تجميع تلك الدراسات في دراسة موحدة تقدم إلى القائمين على مبادرة حياة كريمة عن طريق غرفة الصناعات الهندسية قبل انتهاء شهر يوليو المقبل على أن يتم طلب توضيح أسس ومعايير الترسية والمواصفات المطلوبة وجهات الاختبار وطريقة الاستلام والكميات المطلوبة من قبل القائمين على المبادرة لتقديمها إلى شركات الشعبة وصولاً إلى الهدف المرجو من مشاركة الصناعة الوطنية بشكل فعال في هذا المشروع القومي.

 

 

عاجل