رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الثامنة| السيسي يوجه بتفعيل الذكاء الاصطناعي لضم الاقتصاد غير الرسمي للضرائب.. وانطلاق فعاليات التدريب المشترك «طويق ـــ ٢» بالسعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات الماضية، العديد من الأخبار الهامة الخاصة بنشاط الحكومة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، نستعرضها معكم في التقرير التالي:

الرئيس السيسي يوجه بالتنسيق لمتابعة ودعم نشاط الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بحضور أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

الرئيس السيسي يوجه بتفعيل الذكاء الاصطناعي لضم الاقتصاد غير الرسمي للضرائب

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بحضور أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

7 سنوات على حكم السيسي | طفرة هائلة في ملف تطوير العشوائيات.. صور

شهدت المناطق العشوائية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي طفرة حضرية، تحولت خلالها من عشوائية إلى مناطق حضرية بأعمال التطوير والبناء.

انطلاق فعاليات التدريب المشترك «طويق ـــ ٢» بالمملكة العربية السعودية

انطلقت فعاليات التدريب المشترك " طويق ـــ ٢" والذي تجرى فعالياته على مدار عدة أيام بقاعدة الأمير سلطان الجوية بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة عناصر من القوات الجوية وقوات المظلات لكل من مصر والسعودية والإمارات والأردن وسلطنة عمان، فضلاً عن مشاركة البحرين والكويت بصفة مراقب.

وصفته جولدا مائير بالنحيف المخيف.. «المشير الجمسي» جنرال صدر الرعب لـ إسرائيل

تحل اليوم ذكرى وفاة المشير محمد عبد الغني الجمسي مهندس حرب أكتوبر وأحد اهم جنرالات القوات المسلحة، وفي ذكرى وفاته يستعرض «مستقبل وطن نيوز» أهم المعلومات عن البطل.
 

رسميا.. وزير التعليم يوافق على دخول طلاب الدبلومات المفصولين للامتحان
وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلب المقدم من قبل قيادة التعليم الفني بشأن الموافقة على دخول طلاب التعليم الفني المفصولين امتحان العام الحالي سواء طلاب النقل أو الدبلومات.

وزيرة الصحة: استقبال 500 ألف جرعة من لقاح «سينوفاك»

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، استقبال 500 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا، من إنتاج شركة "سينوفاك" الصينية، ضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا وفي إطار الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.

استعدادا لامتحانات الثانوية العامة.. «لجنة الاتصالات» تستدعي مسئولي المصرية للاتصالات في اجتماعها اليوم

أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في اجتماعها اليوم برئاسة النائب أحمد بدوي بحضور مسئولي الشركة المصرية  للاتصالات بضرورة توصيل "الفايبر" للمدارس الثانوية التي لم تصلها الخدمة.

الأهلي يشكر وزيرة الصحة.. ومستمر في التيسير على أعضائه للحصول على لقاح كورونا

وجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، لتعاونها الكبير والاستجابة الفورية من جانبها للتيسير على أعضاء الأهلي للحصول على لقاح كورونا.

بعد عيد الحب | سامو زين يطرح «حبيتو» الخميس المقبل

بعد انتهاء المطرب سامو زين من تصوير أغنية “حبيتو” قرر طرح الكليب الخاص بها يوم الخميس المقبل، وهى الأغنية التي طرحها مؤخرًا في عيد الحب الماضي، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

عاجل