رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ القاهرة: استمرار تنفيذ الخطة الاستثمارية بأحياء المنطقة الجنوبية

نشر
نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة

قامت جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بعقد اجتماع موسع اليوم الاثنين بمقر المنطقة الجنوبية برئاستها وبمشاركة رؤساء أحياء الجنوبية والخبير الهندسي للمنطقة الجنوبية والإدارات المختصة لمتابعة الخطوات النهائية وما تم تنفيذه بالخطة الاستثمارية بأحياء المنطقة الجنوبية.

وتابعت نائب محافظ القاهرة ما تم من إنجازات متعلقة بالخطة الاستثمارية وقد أشار مسئول حي السيدة زينب إلى تركيب انتر لوك بشارع عبد المجيد اللبان ليضفي شكل مميز وحضاري بما يتناسب مع تاريخ  وعراقة المنشآت الإسلامية والتاريخية  الموجودة بنطاق الحى  إلى جانب رفع كفاءة بعض الطرق.

كما قام مسئول حي الخليفة بعرض ما تم من اعمال تطوي بالحي فقد تم رفع كفاءة شارع شيخون من شارع الخضري وحتى ميدان صلاح الدين وأضاف حي مصر القديمة انه تم القيام بعمل تطوير بشارع المنيل ورفع كفاءة بعض الميادين والشوارع الرئيسية بالمنيل.

وقدم مسئول حي البساتين ما تم من اعمال حيث أشار انه جارى استكمال  اعمال رفع كفاءة شارع  محور الزهراء من بداية نفق كارفور حتى شارع الخمسين بالإضافة لما تم عمله من توسعة لنفس الشارع لتسهيل الحركة المرورية كما قام حي دار السلام بعرض ما تم من إنجازات وأهمها تطوير شارع  حسنين دسوقي والجاري العمل به وتوسعته ليساهم في الربط بين حي دار السلام  وحى المعادي.
وقام مسئول حي حلوان  بتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة  بشارع  زكى كما تم عمل  بعض التعديلات المرورية به.
وقد وجهت نائب المحافظ  بضرورة تعظيم الاستفادة  من المبالغ المخصصة  للخطّة الاستثمارية للعام المالي الجديد واستكمال باقي أعمال التطوير مع ضرورة إعداد مخطط لتطوير الطريق المطل على كورنيش النيل فيما يخص الإنارة  بأحياء المنطقة الجنوبية الواقعة على نهر النيل بداية من حي السيدة زينب حتى حي التبين مرورا بباقي الأحياء على ذات المسار.