رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يصدر حركة تنقلات لرؤساء الوحدات القروية بمركز قلين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، أصدر القرار رقم (535) لسنة 2021م، بشأن حركة تنقلات لرؤساء الوحدات المحلية القروية لمركز ومدينة قلين.

وشملت الحركة تكليف كل من؛ محمد عز الدين الشمالي الفقي، مدير إدارة المتابعة والرقابة بمركز قلين للعمل رئيساً لقرية المرتزقة، وعماد أحمد علي عمر، رئيس قسم الأملاك بميت الديبة للعمل رئيسًا لقرية حصة الغنيمي، وحنان محمد محمد عبدالعاطي رئيس الوحدة بقرية شباس عمير، رئيسًا لقرية قونه وأيمن عمر رزق رئيس قرية حصة الغنيمي، رئيسًا لقرية شباس عمير، أحمد السيد حامد الطويل، رئيس قرية كفر المرازقة، رئيساً لقرية البكاتوش، ومحمد جمعة أبو جمعة، رئيس الوحدة المحلية لقرية البكاتوش، رئيسًا لإدارة المتابعة بالوحدة المحلية لمركز قلين.

يأتي هذا في إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تطوير كفاءة الجهاز الإداري والدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد والعمل على تطوير آلية التواصل الدائم والفعال وضرورة التواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين.

وأوضح المتحدث الرسمي للمحافظة، أن محافظ كفر الشيخ أكد على أن هذا القرار سيتم تعميمه على جميع مراكز ومدن المحافظة، لإعادة تحسين مستوى الأداء الإداري.