رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«غراب» يكشف عدد الحاصلين على لقاح كورونا بمحافظة الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية: إن المحافظة تتضمن عددا كبيرا من المواطنين بجانب حجم كبير من الأنشطة الصناعية، موضحا أنها تتبعها مدينة العاشر من رمضان والصالحية الجديدة، وبلبيس الصناعية.

وأضاف خلال لقاء ببرنامج "صباحك مصري"، والمذاع على فضائية "mbc مصر 2"، أن تخطي المحافظة لأزمة فيروس كورونا، يؤكد الجهود الضخمة لمديرية الصحة، موضحا أنه تم إنشاء لجنة صحية عليا برئاسته وتشمل جميع المستشفيات بالمحافظة، حيث يتم الاجتماع بصفة أسبوعية لمتابعة الخطط وتوفير الأسرة لمرضى كورونا سواء كانت العناية المركزة أو أسرة الحجر بالإضافة إلى كيفية متابعة حالات العزل المنزلي، والفرق التي تنزل للمصابين في المنزل فضلاً عن لجنة عليا لمتابعة الإجراءات الاحترازية داخل المدن الصناعية,

وأكد أن محافظة الشرقية، من المحافظات التي استطاعت السيطرة على فيروس كورونا، مناشدا المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية لانتهاء الجائحة.

ونوه بأن هناك إقبال جيد من المواطنين على تلقي لقاح كورونا، موضحا "تخطينا ربع مليون شخص تم تطعيمهم بلقاح فيروس كورونا.. وقمنا إيضا بحملات التطعيم خاصة للمعلمين بسبب امتحانات الثانوية العامة".

ولفت إلى أن عمليات التطعيم تسير من خلال قوافل متحركة، مشيدا بجهود مديرية الصحة بالمحافظة. 

عاجل