رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة بوسكيتس قائد إسبانيا بفيروس كورونا قبل انطلاق يورو 2020

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إصابة سيرجيو بوسكيتس، قائد منتخب إسبانيا بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أيام قليلة على إنطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال الاتحاد الإسباني في بيان أصدره اليوم، "يأسف الاتحاد الإسباني لكرة القدم الإعلان عن اصابة قائده بوسكيتس بفيروس كورونا, تم اجراء فحص PCR اليوم على الجميع، بوسكيتس فقط كانت نتيجته ايجابية، بشأن المباراة الودية القادمة أمام ليتوانيا سوف تكون تحت اشراف دي لافوينتي وسوف يلعب اللاعبين U21، وسيتم ارجاع التذاكر للجماهير.

وتعادل منتخب إسبانيا مع البرتغال بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعتهما الجمعة الماضية بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن إستعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، بينما جاء الشوط الثاني حافلاً بالندية والإثارة، شهد إهدار العديد من الفرص التهديفية خاصة من جانب منتخب إسبانيا.

وسيستهل منتخب إسبانيا مشواره في أمم أوروبا أمام السويد يوم 14 يونيو الجاري، حيث يشارك ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كل من بولندا وسلوفاكيا، بينما تلعب البرتغال ضمن المجموعة السادسة إلى جانب فرنسا وألمانيا والمجر، حيث ستكون ضربة البداية منتصف الشهر الجاري أمام المجر، ثم بعدها بـ4 أيام ضد ألمانيا، وأخيرا أمام فرنسا يوم 23 من نفس الشهر.
 

عاجل