رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفار قناة السويس.. قصة للأطفال في أمريكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

استلهم الكاتب الأمريكي رايان بيترسون" قصة جديدة للأطفال مستوحاة من السفينة الجانحة في قناة السويس التي استطاع حفار مصري حل مشكلتها، وقد أطلق على القصة اسم " the big ship and the little digger" أي السفينة الكبيرة والحفار الصغير.

وبحسب ما ذكر موقع theloadstar فالكاتب رايان نشر الكتاب للأطفال في محاولة لجمع الأموال لدعم مرضى فيروس كورونا المستجد في الهند، ويحكي الكتاب عن قصة إيفر جيفن ويظهر "قوة التفاؤل الكبير"، حيث يعمل حفار صغير على فك وتحرير هذه السفينة الكبيرة.

ولا يقتصر الأمر على تعريف الصغار بسفن شحن الحاويات، بل بل أن الكاتب قدم كتابه بالجملة دي "قوة فعل الشيء الصحيح، حتى عندما يبدو أن نصف العالم يسخر منك".

الكاتب استوحي فكرته من الإنجاز المصري الجميل اللي عدد كبير من المصريين بالخارج والداخل قللوا من شأنه ، وبالمناسبة هي الفئة “اللي حتشكر في الموضوع دلوقتي وحتشوفه إنجاز بعدما كاتب أمريكي كتب عنه”.

كل يوم مصر والمصريين بيعلموا العالم درس جديد، تحيا مصر

The Big Ship and the Little Digger

"The Big Ship and the Little Digger" is a story about the power of naive optimism to move impossibly large obstacles that get in your way. We follow the story of the Big Ship that got stuck in the #Suez_Canal , teaching kids about the global logistics of container shipping while introducing the Little Digger who inspired millions with his enthusiastic and very helpful response. Children everywhere will learn about the power of doing the right thing even when it seems like half the world is laughing at you.

 

عاجل