رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 3 حالات تعد بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن لإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعيه أو أراضي أملاك الدولة، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالة على نفقه المخالفين، وكذلك إيقاف أعمال البناء العشوائي بالتزامن مع متابعة الأجهزة التنفيذية والأمنية في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس ومسؤولى قسم الإزالات وبالتعاون مع قوة من قسم شرطة فاقوس من تنفيذ إزالة كلية لحالة بناء مخالف بدون ترخيص داخل الكتلة السكنية عبارة عن سور من الطوب الأبيض على مساحة 25 متر طولى وبارتفاع 2 متر بالمدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف والقسم الهندسي بالوحدة بحملة إزالة لغرفة بالدبش الأبيض بعزبة الأشرم التابعة لقرية ميت ربيعة بنطاق الوحدة المحلية بأولاد سيف على مساحة 30 مترا حفاظا على هيبة الدولة وتطبيق القانون على الجميع.

 ونجحت رئاسة المركز بحضور شرطة المرافق والإدارة الهندسية وإدارة الإشغالات بمجلس المدينة، في إيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بالبناء المخالف على الطريق العام "طريق عبد المنعم رياض" يمين الكوبرى العلوي، وتم مصادرة مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل