رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يشيد بأداء منظومة الشكوى الحكومية الموحدة

نشر
اللواء هشام آمنه
اللواء هشام آمنه _ محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أهمية دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمحافظة في تحقيق التواصل مع المواطنين بالوسائل المتاحة عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتخفيف المعاناة عنهم وتحقيق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

يأتي ذلك تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتواصل المستمر لجميع العاملين بالمنظومة والعمل على حل مشاكل المواطنين على مدار الـ 24 ساعة .

وأشاد محافظ البحيرة، بأداء ودور المنظومة على أرض المحافظة والتى جاءت على مدار السنوات الثلاث الماضية ضمن المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى نسب الإنجاز الشهرية المتميزة ومنها شهر مايو الماضي، والتي تلقت خلاله المنظومة 644 شكوى متنوعة تم توجيهها للجهات المختصة، وتمت الاستجابة لأكثر من 93% منها، وجار الانتهاء من متابعة واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع باقي الشكاوى .

من جانبه، أكد حازم البنا مدير المكتب الاعلامى لمحافظة البحيرة، أهمية دور منظومة الشكاوى الحكومية والعمل على تفعيل دور الشكاوى الإلكترونية لسرعة الاستجابة وتحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيراإلى أنه يتم استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها، من خلال الخط الساخن لمنظومة الشكاوى 16528، أو البوابة الإلكترونية للشكاوى www.shakwa.eg، أو تطبيق «في خدمتك» .

عاجل