رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التصريح بدفن 5 جثث ضحايا «مجزرة العيسرات» في سوهاج.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الطب الشرعي، منذ قليل، من تشريح 4 جثث ضحايا “مجزرة العيسرات ” الذين لقوا مصرعهم علي يد مريض نفسي باستخدام الساطور في منتصف الليل أثناء نومهم، ونتج عنه قتل والده ووالدته وشقيقته ونجليها، حيث توفيت الحالة الأخيرة "مارينا. س"، 25 عاما، صباح اليوم، متأثرة بإصابته داخل مستشفى سوهاج الجامعي.

وانتقل الطب الشرعي لتشريح جثة الضحية الأخيرة، وأمرت النيابة العامة بدفن جثث الضحايا، عقب الانتهاء من عملية التشريح. 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مجزرة، حيث أقدم على قتل أفراد أسرته بناحية دائرة المركز.

وبانتقال المأمور، وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، حيث تبين قيام «جورج. س. ي»، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو «آمال. ن»، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

وتبين من المعاينة، أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور، ولم يغادر مسرح الجريمة إلى أن تم القبض عليه، وأفاد عدد من سكان المنطقة، أن الجاني مريض نفسي ويتعاطى المواد المخدرة وأن سلوكه غير متزن.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل