رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تويتر يعتزم إصدار ميزة جديدة للخصوصية.. تعرف عليها

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعمل موقع تويتر Twitter تويتر على إصدار ميزة مهمة للغاية للمستخدمين، وهي ميزة "Change who can reply" أو تغيير من يمكنه الرد، حيث ستساعد المستخدمين على تحكم أكبر في خصوصية حساباتهم على تويتر.

وستسمح ميزة تغيير من يمكنه الرد في تويتر للمستخدمين بإتاحة الردود فقط للمتابعين الذين يفضلونهم بالإضافة إلى القدرة على منع المتابعين الآخرين من التعليق أو الرد على تغريداتهم، بحسب موقع 9to5Google.

وتعطي ميزة تويتر القادمة -تغيير من يمكنه الرد- المستخدمين المزيد من التحكم في التعليقات التي تحمل إساءة أو عنصرية أو تكون غير مرغوبة في بعض الأحيان من قبل المغردين، وبالتالي حمايتهم نفسيا من تأثير هذه التعليقات.

وسيتمكن مستخدمو تويتر من تفعيل ميزة تغيير من يمكنه الرد بعد نشر تغريداتهم فورا ، حيث لن تعتبر الميزة من ضمن الميزات الجديدة للخصوصية، والتي يعتزم تويتر إطلاقها في الفترة القادمة.  

ومن المقرر أن يطلق تويتر ميزة جديدة وهي ميزة "وضع الأمان" في صفحة الإعدادات وبمجرد تمكين هذه الميزة ، سيتم حظر الحسابات تلقائيًا لمدة سبعة أيام والتي قد تستخدم لغة مسيئة أو ترسل ردودًا متكررة ولكن  لن تحظر هذه الميزة تلقائيًا الحسابات التي تتابعها أو تتفاعل معها غالبًا.