رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يشيد بإنجاز «الجمباز» التاريخي.. ويهنئ نانسي طمان وعلي زهران بـ«الذهبية»

نشر
أشرف صبحي - وزير
أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواصل هاتفيًا مع إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، لتهنئة أسرة الجمباز المصرية بالإنجاز التاريخي غير المسبوق، بحصول كل من نانسي طمان على الميدالية الذهبية في طاولة القفز، وعلى زهران على ذهبية جهاز الحلق ضمن فعاليات كأس العالم للجمباز الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 3 إلى 7 يونيو 2021.

وأثنى صبحي، على الأداء الرائع الذي ظهرت عليه نانسي طمان وباقي أعضاء المنتخب الوطني للجمباز المشارك في كأس العالم للجمباز، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مصر الحصول على ميدالية ذهبية في كأس العالم.

وأضاف وزير الرياضة، أن تلك الإنجازات تضاف إلى سجل الرياضة الذي أصبحنا نرى معه كل يوم إنجازات جديدة غير مسبوقة في مختلف الألعاب الأمر الذى نقل المنظومة الرياضية المصرية إلى مصاف العالمية.

وحصلت نانسي، على 13.32 نقطة لتفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدمت أداءً رائعًا لتتوج بالميدالية الأولى لمصر في هذه البطولة متفوقة على منافسيها.

كما حصل علي زهران، على 14.70 نقطة ليفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدم أداءً رائعًا ليتوج بالميدالية الثانية لمصر في هذه البطولة.

وأضاف أن رياضة الجمباز شهدت في الآونة الأخيرة في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة إيهاب أمين طفرة في الأداء وقوة المنافسات المختلفة، الأمر الذي ساهم في وصول العديد من الأبطال للأولمبياد.

عاجل