رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة طفل فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي شرق قلقيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا " إصابة طفل فلسطيني (9 أعوام) بعيار معدني في الذراع خلال مواجهات اندلعت بقرية كفر قدوم شرق قلقيلية، عقب انطلاق مسيرة كفر قدوم الأسبوعية مساء اليوم السبت.

وقال مصادر محلية لـ "وفا": إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص المعدني باتجاه المسيرة، ما أدى إلى إصابة الطفل محمد حكمت شتيوي داخل منزله نقل على إثرها إلى مستشفى رفيديا بنابلس لتلقي العلاج، إضافة إلى إصابة العشرات بالاختناق عولجوا ميدانيًا.

وفي وقت سابق أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق عصر الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 18 عامًا.

ونقلت "وفا" عن مصادر محلية قولها: إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب المشاركين في المسيرة، الذين رفعوا علم فلسطين، ورددوا الهتافات الداعية لتصعيد المقاومة الشعبية، ما أدى لإصابة العشرات منهم بالاختناق، جرى علاجهم ميدانيًا.

وفي رام الله، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب المواطنين في المنطقة الجنوبية من بلدة نعلين ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين خلال مواجهات في المنطقة الجنوبية في البلدة المحاذية للجدار، ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين نقلا على إثرها للعلاج.

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت بكثافة، ما أدى إلى إشعال النيران في إحدى الأراضي الزراعية.

عاجل