رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية بالبحيرة

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجه اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بتطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان الامتحانات وفق قرارات مجلس الوزراء فى هذا الشأن مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالبحيرة لتطعيم جميع المشاركين فى الامتحانات العامة ضد فيروس كورونا.

بالإضافة إلى اتخاذ كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة والمناخ الملائم لحسن سير الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين مع التأكيد على وسائل التهوية والإضاءة الكافية  داخل اللجان.

و اكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة،  على ان إجمالي اعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام بنطاق المحافظة يبلغ 55636 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات فى  198 لجنة داخل 16 ادارة تعليمية على النحو التالى " تجارى 11303 طالب _  زراعى 6857 طالب  _ صناعى 37343 طالب  فندقى 133 طالب ".

وأشار إلى أنه تم إعداد جدول الامتحانات العملية بعد تقسيم الطلبة إلى مجموعات وسيتم الامتحان بالتبادل فيما بين المجموعات صباحا ومساءا و سيتم السماح بعقد امتحان التربية الدينية والمواد الغير مضافة للمجموع بالمنزل وتم التنبيه على لجان الإدارة والمراقبة بخصوص هذا الشأن.
             
كما اكد وكيل الوزارة، على انه يتم متابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والتي تم  ربطها بغرف عمليات فرعية مماثلة داخل كل إدارة لمتابعة ورصد سير الامتحانات اولا بأول وتذليل ما يعترضها من معوقات.
 

عاجل