رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قدم اعتذارًا بـ3 لغات.. زاهي حواس يكشف عن أزمته مع ميسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور زاهي حواس، عالم المصريات الشهير، تفاصيل زيارة لاعب كرة القدم ليونيل ميسي إلى مصر وأزمة تسببت في تقديم وزير الآثار الأسبق اعتذار بـ3 لغات.

وأوضح حواس خلال استضافته مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج “صباح البلد” في إطلالته الجديدة على قناة “صدى البلد” اليوم السبت، أن اللاعب الأرجنتيني ميسي أعرب له قبل 11 عاما عن رغبته في زيارته لمصر والأهرام، مضيفا أنه بعد ذلك الحديث بسنوات تلقى اتصال هاتفي من شركة في دبي تخبره بقدوم شخص مهم إلى مصر ورغبته في لقاءه.

وأشار عالم المصريات، إلى أنه أخبر الشركة بأنه لن يقابل ذلك الشخص إلا بعد معرفة هويته أولا، إلا إن الشركة رفضت بسبب «السكيورتي» حتى وصل إلى مطار القاهرة وأخبروه أخيرا بأنه ميسي، مضيفا أن قابل لاعب برشلونة رغم أنه كان مصابًا بكسر.

وفيما يتعلق بأزمته مع ميسي، قال حواس، إنه وصف اللاعب الأرجنتيني بـ"الغبي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، تعليقا على غلق الأهرامات خلال زيارته إليها، مضيفا: “الكلمة ديه طلعت بالعربي مع أحمد موسى وانتشرت في كل مكان بالعالم باللغات المختلفة”.

وتابع: “مدير أعمال ميسي زعل بسبب الكلمة، وكلم الشركة في دبي.. بس أنا عندي ثقافة الاعتذار قولت أنا غلطت وقدمت اعتذار بالعربي والإنجليزي والإسباني”. 

 

 

 

 

عاجل