رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| "الصحة" تعلن ارتفاع نسبة الشفاء بين مصابي كورونا.. و"الصحة العالمية" تحذر من الفشل

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا لـ195072

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج  781 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 195072 حتى الجمعة.

انخفاض جديد في عدد الإصابات.. الصحة: 861 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا

شهدت حالات الإصابة بفيروس كورونا، تراجعًا ملحوظًا؛ وفقًا لما سجلته وزارة الصحة والسكان، الجمعة، حيث تم تسجيل 861 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، مقارنة بـ932 حالة إصابة الخميس.
 

تسبب فيروس سي والسل وكورونا.. الصحة تحذر المدخنين من الشيشة

«من غيرها أحسن».. هذا عنوان الحملة التي تتبناها وزارة الصحة والسكان، لتحذير مدخني الشيشة من أخطارها، بالتعاون مع مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر.

الصحة العالمية: احذروا «الفشل» ما لم تتبرع الدول الغنية بمزيد من اللقاحات

حذَّرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، من "الفشل" ما لم تتبرع الدول الغنية بمزيد من اللقاحات للدول الفقيرة.

مستشار الرئيس للصحة: لا يجب الربط بين فيروس كورونا والإصابة بالفطر الأسود

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، تفاصيل جديدة بشأن الفطر الأسود، مؤكدًا أنه مرض ليس جديدًا، ومعروف.

«الصحة»: لا يتم التصريح لأي لقاح إلا بعد التأكد من أمانه

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن أهمية اللقاحات والتطعيمات على مدار السنوات، لافته إلى أنها من أهم الإجراءات الوقائية للحماية من الإصابة بالأمراض، وساهمت فى الحفاظ على حياة الأرواح منذ سنوات.
 

عاجل