رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| وزير التعليم يعلن جدول امتحانات الثانوية العامة.. والزمالك ينتقي المواهب الشابة بالبحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

تنطلق، اليوم السبت 5 يونيو، وحتى الخميس 17 يونيو الجاري، الامتحانات العملية والمعملية والورش للدبلومات الفنية بمحافظة الجيزة، فيما تبدأ الامتحانات النظرية يوم السبت 19 يونيو إلى الخميس 1 يوليو المقبل.

على الجانب الآخر يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثانية من عصر اليوم.

وأكد الوزير- في بيان له- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن المؤتمر لإعلان جدول امتحانات الثانوية العامة، والامتحان التجريبي الثالث، وللرد على كل الاستفسارات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

وفي ذات السياق يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية، بالقاهرة امتحان مادة اللغة الأجنبية، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد، فيما أدى أمس، الطلاب الامتحان في مادة الهندسة، بينما أدوا أول أمس، الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، والثلاثاء أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية.

وقضائيا تواصل الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم، إعادة محاكمة متهم تم القبض عليه مؤخرًا في القضية رقم 8672 لسنة 2014 جنايات كرداسة والمعروفة إعلاميًا بـ"حرق كنيسة كفر حكيم بكرداسة".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، عضوية المستشارين طارق محمود محمد وحسام الدين فتحى، بحضور حمدى الشناوى الأمين العام لمأمورية طرة، وبسكرتارية طارق فتحي.

ورياضيا يواجه فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن، نظيره كفر الدوار، وديًا، استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز، بمواجهة المقاصة يوم 16 يونيو الجاري.

كما كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة البحيرة، اليوم السبت.

وأضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح طارق يحيى، أن الاختبارات ستجرى بملاعب مركز شباب مطوبس بالمحمودية،

 

عاجل